احصل على الفن مع ألعاب التلوين عبر الإنترنت

عالم بلا ألوان يشبه القهوة بدون سكر! إنهم يحركون إبداعنا ، ويملئون العالم الذي نعيش فيه لإحيائه. الآن ، يجب أن توافق بالتأكيد على أن الإبداع يلعب دورًا مهمًا في نمو الطفل. تم استبدال كتب التلوين بـ العاب جدة بايكرز على الإنترنت ، أفضل وسيلة لتشجيعهم على تحرير خيالهم ولعب الفنانون الصغار على الإنترنت!

ميزة أخرى مهمة تتمتع بها ألعاب التلوين هذه هي أن معظمها يمنح الأطفال فرصة الالتقاء وجهًا لوجه مع أصنامهم المراهقين. حسنًا ، ربما ليس المشاهير أنفسهم ، ولكن بعض الرسومات الدقيقة التي تظهرهم. يمكنك فقط تخيل الإثارة التي تغزوهم عندما يدركون أن بإمكانهم إعادة هذه النجوم إلى الحياة باستخدام بعض فرش الألوان. على سبيل المثال ، زوجان هوليوود فانيسا هادجنز وزاك إيفرون هما من أكثر المشاهير المراهقين المحبوبين. حسنًا ، عندما يبدأ الأطفال في لعب لعبة تلوين Zanesssa ، يتغلب الفنانون الصغار على الرهاب الطبيعي الذي قد يواجهونه عندما يواجهون صفحة فارغة ويشعرون على الفور بالحاجة إلى اختيار الألوان الأكثر تحديدًا لأصنامهم.

إلى جانب حاجتهم للعثور على بعض قدوة المشاهير ، في هذا العمر يكون الأطفال والمراهقون فضوليين للغاية بشأن كل ما يحيط بهم. إنه أمر طبيعي وشيء يتم الترويج له من قبل الآباء والمعلمين. ألعاب التلوين لا تمنحهم فقط الفرصة للعمل على إبداعهم ، واللعب بالألوان ، ولكن بينما يملأون الرسومات الفارغة هناك ، فإنهم يعيدون خلق الواقع كما تراه عقولهم. على سبيل المثال ، يذهبون للعب في الحديقة ويكوِّنون بعض الأصدقاء الجدد. عندما يستخدمون الألوان لرسم الشخصيات في لعبة التلوين للأولاد والبنات ، يمكنهم إعادة تجربة الوقت الرائع الذي يقضونه مع أصدقائهم ونسخ وميض الواقع الذي تأخذه عقولهم.

شخصية أخرى مشهورة ومحبوبة في جميع أنحاء العالم بين الأطفال هي بالتأكيد Hello Kitty اللطيفة. عند رؤية صوره ، فإنهم أكثر انفتاحًا من الناحية العاطفية للسماح لخيالهم بالاندفاع. لذلك ، بمجرد أن يبدأوا لعبة التلوين Hello Kitty ، ويصبحون قادرين على تلوين كل تلك الصور التي يظهر فيها الوجه اللطيف للقط الصغير ، فإنهم بلا شك أكثر استعدادًا للعب بالألوان مما لو كانوا قد أجبروا على ذلك. تلوين صفحة مملة من كتاب تلوين.

هل لاحظت مدى إعجاب الأطفال الصغار بانعكاسهم في المرآة ومدى فضولهم لدراسة الأطفال الآخرين في سنهم؟ حسنًا ، تهدف ألعاب التلوين عبر الإنترنت إلى تحديد الأطفال لتعيين امتياز بينهم وبين الشخصية التي يجب تلوينها ، وبعبارة أخرى لتعريف أنفسهم بالشخصية المعينة. الآن ، ما هي الفتاة التي لا تتخيل أنها تبدو الفتاة الصغيرة اللطيفة في لعبة تلوين فتاة الحديقة؟ يحصلون على لون فستانها باللون الذي تعتقد أنها ، هي نفسها ، ستبدو لطيفة ، لصبغ شعرها بنفس لون شعرها وما إلى ذلك. إنه ممتع وخلاق للغاية!

دعونا نواجه الأمر: تقريبًا جميع الألعاب والأنشطة الترفيهية التي كنا نحبها عندما كنا أطفالًا تم تكييفها مع احتياجات أطفال عصر الإنترنت! عندما يتعلق الأمر بالأنشطة عبر الإنترنت التي تهدف إلى تسليةهم ومساعدتهم على اكتشاف إمكاناتهم ، حسنًا ، لا يسعنا إلا أن نتبنى هذا النوع من الألعاب عبر الإنترنت كألعاب التلوين عبر الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *